الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع 5 في حادث تصادم قطار بضائع مع قطار ركاب بولاية هندية

تصادم قطار في الهند

تصادم قطار في الهند

مارسيل أيمن

A A

وقع حادث اصطدم قطار بضائع بقطار ركاب، صباح اليوم الإثنين في ولاية البنغال الغربية في الهند، مما أسفر عن وفاة 5 أشخاص حتى الآن. 

وأعلنت رئيسة ولاية البنغال الغربية، ماماتا بانيرجي، عن تصادم قطار بضائع بقطار، في منطقة فانسيدوا في منطقة دارجيلنج، مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ توجهت للموقع فور وقوع الحادث. 

تفاصيل حادث تصادم قطاران في الهند

وعلقت «ماماتا» على هذا الحادث من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس» قالت فيها، «صدمت عندما علمت للتو بحادث قطار مأساوي في منطقة فانسيدوا في منطقة دارجيلنج»، لافتة إلى إنه لا تزال التفاصيل قيد الانتظار. 

ومن جانبه أفادت التقارير أن قطار بضائع قد اصطدم بـ Kanchenjunga Express، كما تم نقل DM وSP والأطباء وسيارات الإسعاف وفرق الكوارث إلى الموقع للإنقاذ والتعافي والمساعدة الطبية، بحسب قول رئيسة وزراء البنغال الغربية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search