الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمزايا متقاربة، أهم الفروق بين هواوي ألترا وهونر ماجيك

هاتف هواوي الترا

هاتف هواوي الترا

نورهان عبد العزيز

A A

تحرص شركات الهواتف المحمولة على طرح العديد من الهواتف الذكية التي تتمتع بمواصفات خيالية بدايةً من السعر وصولًا بالهيكل الخارجي، وهو ما يحبذ شراء هذه الهواتف.

ويقارن موقع «الجمهور» بين هاتفي هواوي الترا وهونر ماجيك في الكاميرا والمعالج ونظام التشغيل، نظرًا لأن هذه الإمكانيات لا يمكننا الاستغناء عنها في أي هاتف

مواصفات هاتف هواوي ألترا

يأتي هاتف هواوي بشاشة كبيرة بقياس 6.76 بوصة، وجودة عرض Full HD+، وبدقة 2776 × 1224 بكسل، ويصل معدل تحديثه إلى 120 هرتز من النوع OLED.

وتحتوي شاشته على زجاج ضد الكسر من النوع Kunlus، كما أنه يأتي بعدة ألوان مثل، الأسود والأزرق والرمادي.

ويحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة بدقة 8 ميجا بكسل، ومحرك XD Portrait Daphne Qi Portrait Engine، كما يضم عدسة متغيرة بدقة 50 ميجا بكسل، لاعتمادها على نظام تصوير جديد ومختلف.

ويضم معالج قوي بدقة تصنيع 7 نانومتر، كما يضم معالج رسوميات من النوع Maleoon 910 MP4 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت.

مواصفات هاتف هونر ماجيك

يتمتع هاتف هونر ماجيك، بشاشة قوية من النوع OLED LTPO، وقياس 6.8 بوصة، وجودة عرض FHD + تصل دقتها إلى 2800 × 1280 بكسل مع تعزيز معدل التحديث ليصل إلى 120 هرتز في الثانية الواحدة، علاوة على سطوع مذهل يصل نحو 1600 شمعة في المتر المربع.

ويعتمد الهاتف على نظام MagicOS 8.0، والذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، لتوفير تفاعل سلس بين الإنسان والآلة، كما أنه مزود بخدمات جوجل.

ويضم كاميرا ثلاثية، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة ذكية متغيرة (f/1.4-f/2.0) لالتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة مع تعزيز تقنية التثبيت البصري للصورة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search