الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل طرح "كاريزماتيك"، غادة إبراهيم فى جلسة تصوير للأغنية (صور)

غادة إبراهيم

غادة إبراهيم

مصطفى شلي

A A

‎خضعت الفنانة غادة إبراهيم لجلسة تصوير جديدة، وهى الخاصة بأغنية "كاريزماتيك"، والتي انتهت من تسجيلها بالفعل خلال الأيام الماضية، ومقرر طرحها بعد عيد الأضحى.


 تشهد أغنية "كاريزماتيك"، أولى تجاربها فى الغناء، والأغنية جاءت فكرتها من الجملة التي اشتهرت بها مؤخرا، عقب ظهورها في لقاء تليفزيوني، عندما قالت على نفسها "أنا كاريزماتيك".

كلمات أغنية “كاريزماتيك”


‎وبالفعل دخلت الفنانة غادة إبراهيم أحد الأستوديوهات، وسجلت الأغنية، وحصلت "وشوشة"، على الأديو الخاص بالأغنية، وتقول كلماتها :"أنا كاريزما، أنا كاريزما، أنا كاريزماتيك... شاور تلاقينى براند ولوك على الفيس وعلى التيك توك، واللى في قلبى على لسانى.. عفوية جدا وأورجانيك.. إسكندرانية يامارية أبا عن جد، من رأس التين للمنشية ولا أجدع حد".

غادة إبراهيم و أغنية "كاريزماتيك"

أغنية "كاريزماتيك"، من كلمات حمدي نوار، وألحان وتوزيع فادى نجيب، ومهندس صوت  محمد حسنى، ومدرب صوت عمرو عياد، إنتاج شركة فلوريدا للإنتاج الفني.

غادة إبراهيم و فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة"

وفي سياق منفصل، أعربت الفنانة غادة إبراهيم، عن سعادتها بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي، في فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي يعرض حاليا داخل دور العرض السينمائي، مشيدة بطاقم عمل الفيلم.

وقالت «غادة»، خلال لقائها ببرنامج "فن نيوز"، الذي تقدمه الفنانة بسنت النبراوي: «لو مررت من أمام الكاميرا مع السبكي هتشاف لأنهم ناس محترمة»، مؤكدة أنها تتمنى التعاون مجددا مع السبكي.

وأوضحت غادة إبراهيم، إلى أن السبكي ينافس أيضا في السينما بفيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، مضيفة: «هو مكسر الدنيا وأنا وشي حلو عليه الحمد لله، ويشرفني أن أتعاون معه ثاني وثالث».

وأضافت: «أنا من زمان أتمني العمل مع السبكي، وعندما عرض عليَّ وافقت بسرعة بدون معرفة الشخصية التي سألعب دورها».

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search