السبت، 06 يوليو 2024

02:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب الزوجة الثانية، ربة منزل تشعل النيران بشقة زوجها بالوراق

حريق - ارشيفيه

حريق - ارشيفيه

محمد السنديوني

كشفت جهات التحقيق ملابسات واقعة اشتعال النيران داخل شقة سكنية بمنطقة الوراق بالجيزة، وتبيتن من خلال التحريات ان رية منزل قامت بإشعال النيران فى شقة زوجها بمساعدة أبنائها، لقيام المجنى عليه بالزواج من أخرى فقررت الأولى الانتقام منه بتلك الطريقة.
ربة منزل تنتقم من زوجها تشعل النيران فى شقته 
وكانت البداية عندما تلقي قسم  شرطة الوراق بلاغًا من مسن وزوجته الثانية، بتضررهما من زوجته الأولى وأولادها "3 شباب"، قاموا بإشعال النيران في محل اقامتهم بالوراق والشروع في قتلهما، وبالمعاينة تم التأكد من صحة البلاغ وألقى القبض على مرتكبي الواقعة، وبمواجهة المتهمين بما هو منسوب اليهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.
وقد تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذى نشب داخل شقة المجنى عليه، وفرض كردون امنى لمنع امتناع الحريق للمناطق المجاورة.
ما توصلت له تحريات المباحث
كما توصلت التحريات، أن مسن مقدم البلاغ أصيب بعدة كدمات وسحجات، اثر تعدي الطرف الثاني عليهما بالضرب قبل سكب البنزين في شقتهما وإحراقها للانتقام منهما، إذ قال المجني عليه الأول إن أبنائه أقدموا على جريمتهم بعد محاولة اجباره على تنازل المجنى عليه لأولاده عن مسكنه وكتابته بأسهمهم ولأكنه رفض. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.