الخميس، 04 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال يطلق قنابل ضوئية بالمناطق الشمالية الغربية لقطاع غزة

قنابل ضوئية- أرشيفية

قنابل ضوئية- أرشيفية

محمد الداوي

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يطلق قنابل ضوئية في أجواء المناطق الشمالية الغربية لقطاع غزة، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

بايدن يعترف بجرائم الاحتلال

اعترف الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشكل مباشر بارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي جرائم ضد الأبرياء الفلسطينيين في قطاع غزة خلال الحرب التي يشنها الاحتلال منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقال الرئيس الأمريكي في بيان صادر من الرئاسة الأمريكية بالتزامن مع احتفالات المسلمين فى الولايات المتحدة بعيد الأضحى، إن عدد كبير للغاية من الأبرياء الفلسطينيين قتلوا في غزة بينهم آلاف الأطفال.

كما أكد جو بايدن، أن هناك عائلات فلسطينية في قطاع غزة من منازلها ودمرت مجتمعاتهم، مشيرا إلى أن عيد الأضحى يأتي في وقت صعب يعاني فيه المدنيون الأبرياء في غزة ويلات الحرب.

حل الدولتين هو السبيل الوحيد لتحقيق سلام دائم

وفى وقت سابق قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة الأمريكية تبذل كل ما في وسعها لإنهاء الحرب في غزة وتحرير جميع الرهائن وتقديم المساعدات الإنسانية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأضاف جو بايدن :"نعتقد أن حل الدولتين هو السبيل الوحيد لتحقيق سلام دائم للفلسطينيين والإسرائيليين ونحن نعمل على ذلك ".

وتابع: اقتراح وقف إطلاق النار عبر ثلاث مراحل الذي قدمته إسرائيل إلى حماس يعد أفضل طريقة لإنهاء الحرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.