الخميس، 11 يوليو 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر ببيراميدز يكشف لـ «الجمهور» عن موقف تجديد عقد شريف إكرامي

شريف إكرامي

شريف إكرامي

مصطفي غطاطي

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره بلدية المحلة في إطار مباريات الجولة 26 من بطولة دوري نايل في اللقاء المقرر إقامته الأربعاء المقبل.

ويقام اللقاء علي استاد السويس الجديد بعدما أصبح الملعب الرئيسي لفريق بلدية المحلة نظرا لإغلاق استاد المحلة بسبب صيانة وتغيير أرضية الملعب.

مصدر في بيراميدز يتحدث عن موقف التجديد لإكرامي

قال مصدر خاص في نادي بيراميدز إن النادي لم يحسم موقفه بشأن تجديد أو رحيل بعض اللاعبين عن الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “الجمهور” : شريف إكرامي عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم نتحدث معه سواء في التجديد أو حتي في الرحيل.

وأوضح : الأقرب حتي هذه اللحظة هو اعتزال شريف إكرامي بنهاية الموسم الحالي، مع إتاحة له بعض المجالات التي يرغب في العمل بها مع صفوف النادي السماوي.

وأتم : شريف إكرامي حارس كبير، ويتمتع بخبرات عظيمة في الكرة المصرية ، ووجوده في الملاعب المصرية هو مكسب للكرة المصرية ولنادي بيراميدز بشكل عام.

 

شريف إكرامي والأرقام القياسية

وفي عام 2016 دخل شريف إكرامي قائمة أفضل 10 حراس في تاريخ الكرة المصرية بعدما أستطاع الحفاظ على نظافة شباكه طوال 733 دقيقة متواصلة.

أما في عام 2017 حقق إكرامي رقما قياسيا في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما أستطاع في الحفاظ على نظافة شباكه في 24 مباراة، متخطيا رقم والده الذي حققه في موسم 1974-1975، وأيضا الحارس التاريخي لفريق الترسانة حسن على موسم 1974-1975، بالإضافة إلى عصام الحضري عام 2005-2006.

واستمر توهج شريف مستمر في الملاعب، وأستطاع أن يدخل إلي نادي المائة في الحفاظ على نظافة شباكه لأكثر من 100 مباراة،  متخطي العديد من حراس المرمى الكبار.

استمر وحش إفريقيا في الملاعب حتى الآن في مسيرة تاريخية رائعة لواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، ويتميز شريف إكرامي بالأخلاق العالية والحكمة ورزانة العقل، ولباقة الكلام والأسلوب الراقي، الذي جعله محبوبا لدي الجميع من كل الجماهير المصرية بمختلف الانتماءات والتي يأمل الكثير منهم من رؤية «وحش إفريقيا» في الوسط الإعلامي ككادر إعلامي جديد وذلك بسبب ما يمتلكه من ذكاء وأسلوب مختلف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.