الأحد، 07 يوليو 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جميع أهداف مباريات الأحد من بطولة يورو 2024 ( فيديو)

ملاعب يورو 2024

ملاعب يورو 2024

مصطفي غطاطي

انتهت مباريات يوم الأحد، بالدور الأول من بطولة يورو 2024 والتي تقام في دولة ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل.

وانتهت المباراة الأولي بفوز منتخب هولندا علي منتخب بولندا بعد ريمونتادا كبيرة لرفقاء فان دايك، بهدفين لـ فوتر فيجوريست وكودي جاكبو مقابل هدف أدم بوكسا نجم بولندا.

شاهد أهدف مباراة هولندا وبولندا

وفي المباراة الثانية، تعادل منتخب الدنمارك مع نظيره منتخب سلوفينيا إيجابيا 1-1 في إطار مباريات المجموعة الثالثة يورو 2024 .

وأحرز هدف الدنمارك كريستيان إيريكسين في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وتعادل منتخب سلوفينيا عن طريق إيريك يانجا بالدقيقة 77.

شاهد أهداف مباراة الدنمارك وسلوفينيا

والمباراة الثالثة والأخيرة، جمعت بين منتخب إنجلترا ومنتخب صربيا ، وانتهت بفوز الأسود الثلاثة علي النسور بنتيجة 1-0 ، أحرزه جود بلينجهام في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول.

 شاهد أهداف إنجلترا وصربيا 

 

مجموعات كأس أمم أوروبا يورو 2024

المجموعة الأولى: ألمانيا - إسكتلندا - المجر - سويسرا.

المجموعة الثانية: إسبانيا - كرواتيا - إيطاليا - ألبانيا.

المجموعة الثالثة: سلوفينيا - الدنمارك - صربيا - إنجلترا.

المجموعة الرابعة: بولندا - هولندا - النمسا - فرنسا.

المجموعة الخامسة: بلجيكا - سلوفاكيا - رومانيا - أوكرانيا.

المجموعة السادسة: تركيا - جورجيا - البرتغال - التشيك.

نظام بطولة يورو 2024

ويشارك في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، 24 منتخبًا، في 10 مدن بـ7 ولايات ألمانية، مقسمة إلى 6 مجموعات، تشمل كل مجموعة 4 فرق،وسيخوض كل فريق ثلاث مباريات في الدور الأول من خلال مواجهة كل فريق مرّة واحدة.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، فيما تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثمفارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف.

وتنطلق بعدها المباريات الإقصائية من ثمن النهائي، من خلال مباراة واحدة مع إمكانية التمديد لشوطين إضافيين وركلات ترجيح، وصولًا إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 14 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.