السبت، 06 يوليو 2024

02:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسعر مناسب ليك، تعرف على أرخص 5 أماكن للخروج في العيد

حدائق

حدائق

إيناس خاطر

يبحث المواطنون، عن أماكن خروجات العيد بأسعار تتناسب مع إمكانياتهم الاقتصادية، إذ يبحث الكثير عن أفضل الأماكن للتنزه والخروج في القاهرة لقضاء للاستمتاع بالعيد خاصة الحدائق.


أبرز 5 أماكن للخروج في عيد الأضحى المبارك، بأقل من 100 جنيه

ويرصد موقع «الجمهور»، في هذا التقرير أبرز 5 أماكن للخروج في عيد الأضحى المبارك، بأقل من 100 جنيه، لتستمتع برفقة أسرتك وتقضي وقتا رائعًا بأقل التكاليف.

حديقة الأسماك

تقع حديقة الأسماك في جزيرة الزمالك وبالقرب من برج القاهرة، وهي من أقدم الحدائق في مصر، وتضم مجموعة متنوعة من الأسماك والحيوانات المائية.

السعر: يبلغ سعر تذكرة الدخول نحو 5 جنيهات للفرد الواحد .

السيرك القومي

ويمثل السيرك القومي أحد أفضل أماكن الخروج في القاهرة، حيث يعرض السرك القومي تشكيلة واسعة من الفقرات الترفيهية التي تجذب الزوار من جميع الأعمار.

ويقدم السرك القومي مجموعة رائعة من الأنشطة، مثل عروض السحر، وفقرات ترويض الأسود، وغيرها  ما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع.

ويتراوح سعر تذكرة الدخول بين 75 إلي 100 جنيها للفرد الواحد .

 

حديقة الفسطاط 

تعتبر حديقة الفسطاط من الحدائق الشهيرة والخلابة في مصر، كما تعتبر من الحدائق التاريخية، فهي مقصد جميع الأهالي في الأعياد والإجازات الرسمية والعطلات.

يمكن للأسر الاستمتاع بالطبيعة والهدوء والاستجمام ويبلغ سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات فقط .

ممشى أهل مصر

ويعد من أبرز الأماكن التي تتميز بالتفضيل في إجازة العيد ، فهو من ضمن الأماكن التي يحرص المصريون على زيارتها خلال عيد الأضحى المبارك، للخروج لرؤية المناظر الخلابة وسط الأجواء الهادية .

ويمكن داخل الممشى أخذ جولة بالمراكب الصغيرة في وسط النيل، بسعر50 جنيها للفرد، ويبدأ سعر تذكرة الدخول إلى الممشى 20 جنيهًا للفرد.

الأتوبيس النهري:

يتميز الأتوبيس النهري بأنه يجعلك ترى أكثر من مكان وأنت في مقعدك، فيأخذك في جولة بين القاهرة والجيزة وحلوان والقليوبية، مما يجعل العائلات والأشخاص تستمتع بالمظاهر الخلابة في النيل.

تصل سعر تذكرته لـ5 جنيهات فقط، وتصل أحيانا لـ10 جنيهات حال الانطلاق في رحلة لمدة ساعة لكل فرد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.