الخميس، 04 يوليو 2024

12:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايدن: حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق سلام دائم للفلسطينيين والإسرائيليين

بايدن

بايدن

أحمد محمود

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة الأمريكية تبذل كل ما في وسعها لإنهاء الحرب في غزة وتحرير جميع الرهائن وتقديم المساعدات الإنسانية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأضاف جو بايدن :"نعتقد أن حل الدولتين هو السبيل الوحيد لتحقيق سلام دائم للفلسطينيين والإسرائيليين ونحن نعمل على ذلك ".

وتابع: اقتراح وقف إطلاق النار عبر ثلاث مراحل الذي قدمته إسرائيل إلى حماس يعد أفضل طريقة لإنهاء الحرب.

مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها مع كافة الأطراف

وفى وقت سابق، أفاد مصدر رفيع المستوى، بأن مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها مع كافة الأطراف، للوصول إلى اتفاق هدنة في غزة في إطار المقترح الأخير الذي أعلنه الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وقبلها أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن تنفيذ هدنة تكتيكية يوميًا جنوب قطاع غزة خلال ساعات محددة من النهار، بزعم السماح بإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

وذكر بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الهدنة التكتيكية ستطبق من الساعة 8:00 إلى الساعة 7:00 مساءً كل يوم وحتى إشعار آخر، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي انطلاقا من معبر كرم أبو سالم وحتى طريق صلاح الدين ثم شمالا، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.