السبت، 06 يوليو 2024

01:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضابط كبير في جيش الاحتلال: الجيش غير مستعد لاستمرار الحرب في غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن ضابط كبير في جيش الاحتلال تأكيده أن الجيش الإسرائيلي غير مستعد لاستمرار الحرب في غزة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

الهدنة التكتيكية في غزة

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن صباح اليوم عن الهدنة التكتيكية، زاعمًا أنها ستطبق من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 7:00 مساءً كل يوم وحتى إشعار آخر، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي انطلاقا من معبر كرم أبو سالم وحتى طريق صلاح الدين ثم شمالا. 

ومن جانبه، عارض وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، قرار الوقف المؤقت للعمليات العسكرية في جنوبي غزة، بحجة أن «القرار لم يعرض على مجلس الوزراء، وهو مخالف لقرارته» بحسب قوله.

وقال «بن غفير» إن صاحب قرار الهدنة التكتيكية لـ«غرض انتقال إنساني في غزة» - لا سيما عندما يسقط جنودنا في المعركة- يجب ألا يستمر في منصبه، وفق تهديده المتواري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.