السبت، 06 يوليو 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الكابينيت يصدق الليلة على شرعنة 4 بؤر استيطانية في الضفة الغربية (تفاصيل)

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن الكابينيت الأمني والسياسي سيصدق الليلة على شرعنة 4 بؤر استيطانية في الضفة الغربية بطلب من وزير المالية الإسرائيلي سموتريتش.

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك غضب في أوساط الطائفة الدرزية لعدم حضور ممثل عن الحكومة الإسرائيلية جنازة النقيب الذي قتل في ناقلة الجند برفح الفلسطينية.

استشهاد 9 فلسطينيين في مخيم البريج

واستشهد 9 فلسطينيين بينهم 6 أطفال، وأصيب العشرات، اليوم الأحد، في قصف للاحتلال استهدف منزلين في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة الخطيب في مخيم البريج ما أدى لاستشهاد سبعة مواطنين بينهم أطفال، وإصابة آخرين، موضحة أن الاحتلال قصف منزلا لعائلة النجار بمخيم البريج ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة آخرين.

ونسفت آلة الحرب الإسرائيلية مبان سكنية في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة، عبر قصفها بالطائرات الحربية والمدفعية، كما استشهد مواطن في قصف للاحتلال استهدف منطقة المواصي شمال رفح جنوب قطاع غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال تجمعا للمواطنين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.