الخميس، 04 يوليو 2024

05:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحجاج يودعون الحر، السعودية تكشف تفاصيل موسم الحج في الـ 17 عاما المقبلة

حجاج بيت الله الحرام - أرشيفية

حجاج بيت الله الحرام - أرشيفية

مصعب فرج

قال المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد السعودية، حسين القحطاني، إن العام المقبل سيكون آخر موسم للحج في فصل الصيف، مضيفًا : «لن نشهد الحج صيفًا إلا بعد 17 عامًا».

الحج سينتقل بعد العام المقبل إلى موسم الربيع لمدة 8 سنوات

وأضاف «القحطاني»، في تصريحات لقناة «الإخبارية» السعودية، أن الحج سينتقل بعد العام المقبل إلى موسم الربيع لمدة 8 سنوات تبدأ من العام بعد المقبل 1447ه‍، وبعده 8 سنوات أخرى في فصل الشتاء، وبالتالي سنودّع فصل الصيف لمدة 17 عامًا.

نهنئكم وجميع المسلمين بعيد الأضحى المبارك

فيما قال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء: يسرنا نيابة عن  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن نهنئكم وجميع المسلمين بعيد الأضحى المبارك، ونسأل الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيده علينا جميعًا بالخير والأمن والازدهار.

 

الدولة ستواصل التيسير على الحجاج

وأضاف: «إن ما تبذلونه من جهود عظيمة وأعمال كبيرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام له أثر بالغ في التيسير على الحجاج، وتمكينهم من أداء مناسكهم وإتمامها بكل يسر وسهولة»، مشيرًا إلى أن الدولة ستواصل بجميع قطاعاتها المعنية تقديم كل ما من شأنه خدمة قاصدي الحرمين الشريفين، ويعينهم على تأدية عباداتهم بأمن وطمأنينة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.