الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخدمات البيطرية تكشف عدد الأضاحي بمجازر الجمهورية فى أول أيام العيد

رؤوس ماشية - أرشيفية

رؤوس ماشية - أرشيفية

مصعب فرج

A A

تفقد رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية الدكتور ممتاز شاهين، المجازر الرئيسية في عدد من المناطق التابعة لمحافظة القاهرة، وذلك بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتفقد عنابر الذبح للتأكد من مدى جودة الخدمة خلال عملية ذبح الأضاحي.

جاء ذلك برفقة الدكتور أيمن محروس رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة، وكذلك المسئولون عن المجزر.


تعداد الأضاحي في مجازر في أول أيام العيد


وأعلن شاهين في بيان له، أن المجازر استقبلت اليوم حوالى 10 آلاف أضحية من الأبقار والجاموس والاغنام والماعز والجمال،  وتم ذبحها تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات، لافتا إلى أن كافة المجازر تقدم خدمات ذبيح الأضاحي مجانا للمواطنين لتشجيعهم على الذبح في المجازر بدلا من الشوارع من أجل الحفاظ على البيئة من التلوث.


رئيس هيئة الخدمات البيطرية يزور حديقة الأسماك


وزار رئيس هيئة الخدمات البيطرية حديقة الأسماك بالزمالك للاطمئنان على توفير كل سبل الراحة للزائرين حتى يستمتعوا بإجازة العيد، حيث التقى بعض المتواجدين في الحديقة واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم، ووجه بتيسير كافة الإمكانيات للزائرين والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.


وتوجه رئيس هيئة الخدمات البيطرية توجه إلى مقر الهيئة لمتابعة سير العمل على مستوى الجمهورية في الحدائق التابعة للوزارة والمجازر، وكذلك حملات التفتيش مع مديري مديريات الطب البيطري في المحافظات والإدارات المعنية بالهيئة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search