الأحد، 07 يوليو 2024

11:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزها تعزيز جهاز المناعة، 5 فوائد للحوم الأضاحي حاول الاستفادة منها

لحوم -أرشيفية

لحوم -أرشيفية

مصعب فرج

بعد ذبح الأضاحي والاحتفال بعيد الأضحى المبارك، يقوم العديد من المتابعين والقراء بالبحث عن فوائد لحوم الأضاحي، خاصة وأنه لا يكاد يخلو بيت من البيوت في هذا العيد من اللحوم ومشتقاتها، ونرصد لكم فوائد لحوم الأضاحي، والتي تُعد مصدرًا غنيًا بالعناصر الغذائية الأساسية لجسم الإنسان، ولها العديد من الفوائد الصحية، ونذكر منها:

1_غنية بالبروتين: تُعد لحوم الأضاحي مصدرًا غنيًا بالبروتين، وهو عنصر غذائي أساسي لبناء وإصلاح الأنسجة والحفاظ على صحة الجسم.

2_غنية بالحديد: تحتوي لحوم الأضاحي على نسبة عالية من الحديد، وهو معدن ضروري لتكوين خلايا الدم الحمراء وحمل الأكسجين إلى جميع أنحاء الجسم.

3_غنية بالفيتامينات والمعادن: تحتوي لحوم الأضاحي على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية لصحة الجسم، مثل فيتامينات ب، وفيتامين أ، وفيتامين د، والزنك.

4_تُعزز جهاز المناعة: تحتوي لحوم الأضاحي على بعض العناصر الغذائية التي تُعزز جهاز المناعة، مثل فيتامين أ وفيتامين ب 6.

5_تُساعد على خفض تخزين دهون الجسم وتأخير ظهور أعراض الشيخوخة: تحتوي لحوم الأضاحي على حمض اللينوليك الازدواجية، وهو عنصر غذائي يساعد على خفض تخزين دهون الجسم وتأخير ظهور أعراض الشيخوخة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.