السبت، 06 يوليو 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداخلية تقيم شعائر احتفالات عيد الأضحى بمراكز الإصلاح والتأهيل (صور)

جانب من الإحتفال

جانب من الإحتفال

فتحي حسين

أقامت وزارة الداخلية شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك للنزاء بمراكز الإصلاح والتأهيل، وشهدت فعاليات الاحتفال بالعيد، حضور عدد من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحين الاحتفال وتقديم التهنئة لهم بما يعبر عن التلاحم والترابط بين فئات الشعب المصري.

الداخلية تفرج عن 4199 بقرار جمهوري

وأنهت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، إجراءات الإفراج عن 4199 نزيلًا من مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونفذت الداخلية هذه الإجراءات، وفقًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم 214 لسنة 2024 بالإفراج عن 4199 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوي الجمهورية، من الذين تنطبق عليهم شروط العفو الرئاسي بمناسبة احتفالات عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبها، أعرب أهالي المفرج عنهم عن سعادتهم البالغة لما لمسوه من تغيير في سلوكيات أبنائهم وتقدموا بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، على منح ذويهم فرصة جديدة للانخراط داخل المجتمع.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على توفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم مجددًا للانخراط في المجتمع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.