السبت، 05 أكتوبر 2024

08:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم أنف الاحتلال، الفلسطينيون يحتفلون بعيد الأضحى داخل مستشفيات غزة (فيديو)

العيد في غزة

العيد في غزة

مارسيل أيمن

A A

عيد الأضحى في غزة، تداولت صفحات على مواقع التواصل مقطع فيديو لفلسطينيين، من المصابين والأطباء، يؤدون صلاة العيد داخل المستشفى الأهلي المعمداني بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وظهر في الفيديو المرضى داخل مستشفى الأهلي المعمداني، يرددون تكبيرات العيد في المستشفى الذي تعرض لهجمات عديدة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، منها القصف الذي استهدفه في يوم 17 أكتوبر العام 2023، وأنهى حياة أكثر من 37 ألف شهيدًا.

احتفالات أطفال غزة بالعيد

ورغم أنف الاحتلال الإسرائيلي، والقصف المستمر، استقبل أطفال المتواجدين داخل مستشفى غزة الأوروبي عيد الأضحى المبارك، حيث حاول الأطفال الاحتفال بالعيد لتخفيف الوجع والالم على أنفسهم، فرددوا تكبيرات العيد «لبيك اللهم لبيك» وسط فرحة من القلب. 

وخلال عيد الأضحى المبارك، حُرم أهالي قطاع غزة من أداء الحج، وكذلك حرموا من الأضاحي ولا يزالون يواجهون القتل والتدمير اليومي من قوات الاحتلال، ورغم ذلك يحاول الأهالي رسم البهجة على وجوه أطفالهم وإدخال السعادة لقلوبهم في ظل الظروف التي يعاني منها القطاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search