الأحد، 07 يوليو 2024

01:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمير عيد يشكر جماهيره بعد نجاح «دواعي السفر»: مكنتش أتصور تمثيلي يعجب حد

أمير عيد

أمير عيد

محمد الهباء

احتفل النجم أمير عيد بنجاح مسلسله الجديد «دواعي السفر» بعد عرض الحلقة الأخيرة منه الأربعاء الماضي.

ونشر «عيد» تغريدة له عبر حسابه بموقع «إكس»، وكتب: «عايز أشكركم كمان بقى بما إني برغي  النهارده على كلامكم الحلو عن مسلسل دواعي السفر».

وتابع: «مكنتش أتصور إن ممكن حد يشكر في تمثيلي سواء نقاد أو جمهور وعارف إني لسه محتاج أتعلم أكتر لو حبيت أمثل تاني».

واستطرد: «وعارف إنكم كنتوا بتعدولي حاجات عشان بتحبوني أو بتحبوا أغانيه وكده، كان نفسي أقولكم والله دي شخصيتي الحقيقية ولا لا في المسلسل، بس أنا مش عارف شخصيتي الحقيقية أوي أنا كل يوم بشخصيته».

مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث مسلسل «دواعي السفر» حول «إبراهيم» الذي يعيش في عالم نسجه من خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته للأفضل، ويساعده في ذلك جاره علي.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوي، جلا هشام، عبدالرحيم حسن، ومن تأليف محمد ناير، وإنتاج واتش أت، وإخراج محمد ناير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.