السبت، 05 أكتوبر 2024

08:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكرملين: روسيا لا تستبعد إجراء محادثات مع أوكرانيا، لكنها تريد ضمانات

 الرئاسة الروسية «الكرملين» ــ أرشيفية

الرئاسة الروسية «الكرملين» ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية «الكرملين»، دميتري بيسكوف، بأن الرئيس فلاديمير بوتين، لا يستبعد إجراء محادثات مع أوكرانيا، لافتًا إلى أنه ستكون هناك حاجة إلى ضمانات من أجل مصداقية أي مفاوضات.

وأضاف بيسكوف، أن تواجد أكثر من 90 دولة في مؤتمر استمر يومين في منتجع بورجنشتوك بوسط سويسرا، الهدف منه كان توحيد الرأي العام العالمي حول كيفية إنهاء غزو موسكو المستمر منذ 27 شهرًا، ومع ذلك لم تتم دعوة روسيا لهذه المحادثات، وفقًا لوكالات أنباء روسية. 

الكرملين يتابع اجتماعات مجموعة السبع بعناية

ومن جانبه قال المتحدث باسم الكرملين، ديميتري بيسكوف، إن الرئاسة الروسية تراقب في الوقت الحالي قمة مجموعة السبع، التي تعقد في إيطاليا، موضحًا أن روسيا تراقب الاجتماعات بـ«عناية».

التدريبات العسكرية الروسية حول العالم

وأضاف المتحدث باسم الكرملين خلال تصريحات صحفية نقلتها ريا نوفوستي، أن التدريبات العسكرية هي ممارسة عادية في مناطق مختلفة من العالم، وأنها أيضًا ممارسة عادية بالنسبة للدول، خاصًة، ولو كانت قوتها البحرية كبيرة مثل القوة البحرية التي تمتلكها روسيا.

وأوضح «بيسكوف» خلال تصريحاته، إن إجراء مثل الزيارة التي أجرتها روسيا لكوبا، هي ممارسة شائعة، مؤكدًا، أنه لا يوجد سبب للقلق في هذه الحالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search