السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأكثر 2 من مليون جنيه، الداخلية تضبط مخدرات في كفر الشيخ

حملة أمنية _ أرشيفية

حملة أمنية _ أرشيفية

فتحي حسين

A A

تمكنت الأجهزة لأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع أجهزة مديرية أمن كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا الإتجار في المواد المخدرة.

ضبط قضايا مخدرات بقيمة 2 مليون جنيه

ورصدت تحريات قطاع الأمن العام بقيادة اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير لقطاع، قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم في كفر الشيخ.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أجهزة مديرية أمن كفر الشيخ، م توجيه عدة حملات أمنية لملاحقة المتهمين، وأسفرت جهد لحملات عن ضبط 3 عناصر إجرامية “لهم معلومات جنائية مسجلة” بدائرة مركز شرطة نبروه، وعثر بحوزتهم على (8 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 3,50 كيلو جرام من مخدر الآيس، عدد 3 قطع سلاح أبيض) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

وفي قسم شرطة دسوق تم ضبط عنصر إجرامي “له معلومات جائية مسجلة” وعثر بحوزته على (50 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فرد خرطوش، طلقتين لذات العيار) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتقدرت قيمة المبضوطات بحوالي 2 مليون 770 ألف.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search