الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالرابط والمواعيد، قبول دفعة جديدة بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب 2025

المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي

المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي

مصعب فرج

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن قبول دفعة جديدة بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي للعام الدراسي 2024-2025.

وأوضحت أن الحد الأدنى للقبول بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، 260 درجة بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة لنفس العام 2024 والأولوية للأعلى مجموعًا.

رابط التقديم في المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب

أشارت الشركة، إلى أن التقديم سيكون عبر الموقع الإلكتروني الشركة عبر الرابط www.gcwc.com.eg اعتبارا من يوم 11-7-2024، وبالنسبة لطلاب الإعدادية الأزهرية دفعة 2024 فسيتم قبول نسبة 5% فقط من إجمالي الطلاب المقبولين بالمدرسة.

شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي

- يشترط أن يجتاز الطالب قبل التحاقه اختبارات القدرات التحريرية بنسبة 60% 

الحضور في مواعيد اختبارات القدرات التحريرية

- اجتياز المقابلات الشخصية على الموقع الرسمي للشركة على نفس الرابط الموضح عالية

الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب

- صورة الشهادة الإعدادية لعام 2023/2024

- بيان نجاح للصف الثاني+ بيان نجاح للصف الثالث موجه إلى المدرسة من نفس الإدارة التعليمية ونفس المحافظة الحاصل منها الطالب على الإعدادية.

- صورة بطاقة ولى الأمر.

- صورة طلب الالتحاق بالمدرسة موقع عليها من ولى الأمر.

- صورة شهادة الميلاد.

قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية الفنية في المنوفية

وعلى جانب آخر، كان قد أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن قبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للتقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، للعام الحالي ابتداءً من الأحد الموافق 23 يونيو 2024 وحتى الخميس 11 يوليو 2024م على الموقع الإلكتروني للشركة  www.mcww.com.eg.

وقال «نجيب»، إن المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بقويسنا، تسعى إلى إعداد خريجين ذوى خبرة عالية فى أعمال التشغيل والصيانة فى مجالات مياه الشرب والصرف الصحي مؤهلين لمواكبة التطور فى استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقها فى المجالات المختلفة، سعيًا لخلق كوادر جديدة قادرة على تحقيق أهداف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والشركات التابعة لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.