الخميس، 04 يوليو 2024

06:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفاة ثالث سيدة من قنا أثناء تأدية مناسك الحج، ودفنها في مقابر البقيع

الحاجة ليالي المتوفية في الحج

الحاجة ليالي المتوفية في الحج

فتحي حسين

توفيت ثالث سيدة من محافظة قنا، أثناء تأدية مناسك الحج في المملكة العربية السعودية، وتم دفن المتوفية في مقابر البقيع حسب رغبتها وطبقًا لوصيتها.

وفاة ثالث سيدة من قنا في الحج 

وتوفيت سيدة تدعي “ليالي.ر" وتبلغ من العمر 45 عامًا من محافظة قنا، أثناء تأدية مناسك فريضة الحج بالمملكة العربية السعودية.

وأفاد أحد أقارب السيدة أنه تم دفنها في مقابر البقيع حسب رغبتها ووصيتها، حيث قال أنها أوصتهم أنها إذا توفيت أثناء زيارة بيت الله الحرام فترغب بالدفن في الأراضي المقدسة، وأكد قريب المتوفية أنها لم تكن تعاني من أي أمراض.

والجدير بالذكر أن المتوفية هي ثالث سيدة من أبناء محافظة قنا تتوفي أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات، حيث كانت السيدة الأولي “رجاء.ع” من مدينة العمال بقنا، والمتوفية الثانية “نجاح.ا” من مركز أبنود بقنا أيضًا.   

عدد الحجاج هذا العام يقترب من 2 مليون حاج 

وأوضح «توفيق بن فوزان الربيعة» وزير الحج والعمرة السعودي، أن عدد الحجاج الإجمالي في موسم حج هذا العام 1445ه بلغ 1,833,164 حاجًا وحاجة، قدموا من أكثر من 200 دولة، منهم 221,854 ألف من داخل المملكة، ووصلت نسبة الذكور بينهم إلى 52% فيما بلغت نسبة الإناث 48%، مشيرًا إلى أنهم جميعًا شهدوا ولله الحمد الوقوف على الصعيد الطاهر وسينفرون بمشية الله إلى مشعر مزدلفة وفق جداول وخطط التفويج المُعدة مسبقًا من قبل وزارة الحج والعمرة.

ورفع الربيعة، بهذه المناسبة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، على اهتمامهما وحرصهما في تقديم أفضل وأجود الخدمات لضيوف بيت الله الحرام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.