الخميس، 04 يوليو 2024

06:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير السياحة يطمئن على أحوال الحجاج بعد نفيرهم من «عرفات» إلى «مزدلفة»

وزير السياحة والآثار أحمد عيسى

وزير السياحة والآثار أحمد عيسى

تقى محمود

اطمأن وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، على نفرة حجاج السياحة إلى مزدلفة بنجاح، مثمنًا جهود أعضاء بعثة الوزارة وما يبذلونه من قصارى الجهد لخدمة حجاج بيت الله الحرام من حجاج السياحة .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الوزير مع بعثة الوزارة؛ للمتابعة والاطمئنان على أحوال حجاج السياحة وأدائهم للمناسك، بسهولة ويسر.

وزير السياحة يطمئن على الحجاج بعد نفرتهم من عرفات إلى مزدلفة 

وفي ذات السياق، أكدت رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة والسياحة ورئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري سامية سامي، انتهاء جميع حجاج السياحة من أداء مناسك الحج بمشعر عرفات، وقالت: هم الآن يقيمون في مزدلفة للمبيت بها، ومن ثم التوجه إلى منى؛ لرمي جمرات العقبة الكبرى، وذلك بمرافقة مشرفي شركات السياحة.

وأوضحت أنه جرى التأكد - بالتنسيق والمتابعة مع مشرفي الشركات السياحية - من جاهزية الحافلات التي تنقل الحجاج لمزدلفة، والتي كانت موجودة بمواقف السيارات التي تم توفيرها بجانب المخيمات.

وحرصت لجان بعثة وزارة السياحة، على التواجد - بشكل دائم - بجميع المخيمات المتواجد بها حجاج السياحة بعرفات، والمرور والاطمئنان على الحجاج وتذليل العقبات التي قد تعترضهم والعمل على راحتهم وتوفير سبل الرعاية لهم، وذلك بواقع لجنة بمخيم المميز، ولجنتين بمخيمات الخمس نجوم، ولجنتين بمخيمات البري، وأربع لجان بمخيمات الاقتصادي، بالإضافة الى غرفة العمليات الرئيسية التي تقوم بالتنسيق بين اللجان والمتابعة العامة لكل المخيمات وتقديم الدعم اللازم لهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.