السبت، 05 أكتوبر 2024

10:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر محمد رياض: والدي نصحني «مقلدهوش»

عمر محمد رياض

عمر محمد رياض

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان الشاب عمر محمد رياض، إن والده الفنان محمد رياض دائمًا ينصحه بعدم تقليده في أي شيء يفعله، وأن يكون لديه شخصية مستقلة تمامًا بعيده عنه، وعن والدته الفنانة رانيا محمود ياسين.

اقرأ أيضًا: عمر محمد رياض يكشف تفاصيل مسلسله الجديد «السجل الأسود»

وأضاف «عمر» خلال لقائه مع موقع «الجمهور» على هامش ختام المهرجان القومي للمسرح، أن والده الفنان محمد رياض يُحثه على الاعتماد على ذاته منذ الصغر، موضحًا: «بيقولي كل واحد يخليه في شغله وبيحب يسبني لوحدي، لأننا بنتعامل على أساس أننا أصحاب».

ومن جانبه كشف الفنان الشاب عمر محمد رياض، عن آخر أعماله الفنية، بمشاركته في مسلسل «السجل الأسود» الذي من المقرر عرضه قريبًا، وأيضًا يعمل على عرض مسرحي مع مركز الأبداع.

يذكر أن عمر محمد رياض، شارك في مسلسل نصيبي وقسمتك، حكاية أوضة وصالة من بطولة أحمد عبد العزيز، أنعام سالوسة، رشوان توفيق، رشدي الشامي، أحمد عنان، محمد عزمي، شاهيستا سعد، فريد النقراشي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار.

ومن ناحية أخري أوضح عمر محمد رياض خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم" المذاع عبر فضائية « cbc »أن انتمائه لعائلة فنية يعتبر تحدي له مضيفًا: «أنا واخدها استغلال إن أنا بحاول استفيد منهم كلهم لأنهم سبقوني، وأتعلم منهم ومن تجاربهم وبحب اسأل كتير عادي، واستفيد من خبراتهم».

خلال الحلقة تحدث أيضا عمر محمد رياض عن عائلته الفنية حيث أن جده لوالدته، هو الفنان الراحل محمود ياسين وجدته لوالدته الفنانة شهيرة، ووالده الفنان محمد رياض، ووالدته الفنانة رانيا محمود ياسين، وخاله الفنان عمرو محمود ياسين وابن خاله الفنان الشاب محمود عمرو ياسين.

ينتظر عمر محمد ريا ض، عرض مسرحية في مركز الأبداع مع المخرج خالد جلال وصلاح الدالي، بكار بيكو، ومن المقرر عرضها قريبًا.

search