السبت، 06 يوليو 2024

03:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بكمين محكم، الفصائل الفلسطينية تعلن الإيقاع بقوة إسرائيلية غرب رفح

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلنت فصائل فلسطينية، اليوم الأحد، أنها تمكنت من إيقاع قوة إسرائيلية متوغلة في الحي السعودي غرب رفح الفلسطينية بكمين محكم وسقط أفرادها بين قتيل وجريح. 

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، بأن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية نحو مخيم الفارعة بالضفة الغربية واندلاع اشتباكات، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

مقتل ضابط وجندي في صفوف الاحتلال

وعلى الصعيد ذاته، أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل ضابط وجندي خلال المعارك شمال قطاع غزة وإصابة اثنين آخرين بجراح خطيرة، كما أضافت أن جيش الاحتلال لا يوقف للأعمال القتالية جنوبي قطاع غزة، والعمليات العسكرية مستمرة في رفح الفلسطينية

جيش الاحتلال يعلن عن مقتل 8 جنود في قطاع غزة

واستغرقت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ساعتين للوصول إلى المدرعة التي انفجرت في معارك جنوبي قطاع غزة، وفقًا لما أعلنته وسائل إعلام خاصة بالاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن جيش الاحتلال، رسميًا، مقتل 8 جنود في معارك جنوبي قطاع غزة من بينهم ضابط برتبة نقيب.

وعلى ذات الصعيد، قال موقع إسرائيل بلا رقابة العبري أن حدث اليوم هو الأصعب منذ 23 يناير عندما قتل 21 جنديًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.