السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب مرتجي، سر الخلاف بين محمود الخطيب ومصلحي في لقاء السلة

الخطيب ومصلحي

الخطيب ومصلحي

سلمى ياسر

A A

نشبت في الفترة الأخيرة أزمة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد مصلحي رئيس الاتحاد السكندري، بسبب لقاء الفريقين بكرة السلة.

وكان سيف سمير، قد تجاهل تبادل السلام مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أثناء مراسم تتويج زعيم الثغر بلقب دوري السوبر لكرة السلة.

مصيلحي يتواصل مع الخطيب بسبب مرتجي

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس مكالمة محمود الخطيب، رئيس الأهلي مع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، بسبب واقعة سيف سمير، لاعب فريق السلة بالنادي الأهلي.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية: «هناك اتصال حدث من محمود الخطيب مع محمد مصيلحي، وقال له أنه غاضب من خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي لأنه كان حاضر في واقعة سيف سمير».

وتابع: «محمد مصيلحي، ليس غاضبًا مع النادي الأهلي بعد مكالمة محمود الخطيب، ولكنه لايزال غاضبًا من خالد مرتجي، وسيكون هناك اتصالات للصلح بين الثنائي خلال الفترة المقبلة».

وأختتم سيف زاهر قائلا: «محمد مصيلحي، يرى أنه كان لابد أن يكون هناك رد فعل من خالد مرتجي، من تلك الواقعة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search