السبت، 06 يوليو 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على ترتيب مجموعة إسبانيا في أمم أوروبا «يورو 2024»

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

سلمى ياسر

تزداد عمليات البحث عبر محركات جوجل لمعرفة ترتيب مجموعة إسبانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، وتحديداً بعدما حقق المنتخب الإيطالي الفوز على ألبانيا.

وحقق منتخب إيطاليا الفوز على ألبانيا بثنائية مقابل هدف، في حين حقق منتخب إسبانيا الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة.

ترتيب مجموعة إسبانيا في يورو 2024

رفع منتخب إيطاليا رصيده إلى ثلاث نقاط في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية، بالتساوي مع منتخب إسبانيا الفائز على كرواتيا بثلاثية نظيفة.

بينما يأتي منتخب ألبانيا في المركز الثالث من المجموعة بدون نقاط بالتساوي مع كرواتيا متذيل المجموعة.

إيطاليا تضرب ألبانيا في مجموعات يورو

وحقق منتخب إيطاليا الفوز على ألبانيا بثنائية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة اليورو 2024.

وأحرز نديم بايرامي هدف ألبانيا الأول في الثانية رقم 23 بعد خطأ دفاعي قاتل من لاعبي الآزوري، ليصبح أسرع هدف في تاريخ بطولة اليورو بواقع 23 ثانية فقط.

وسجل المدافع أليساندرو باستوني هدف التعادل في الدقيقة الحادية عشرة، فيما أضاف نيكولو باريلا الهدف الثاني لمنتخب إيطاليا في الدقيقة السادسة عشرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.