الخميس، 04 يوليو 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عامر حسين يعتذر لجماهير الزمالك ويكشف مفاجأة بالموسم الجديد

عامر حسين

عامر حسين

محمد الصو

أكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة، أنه تم وضع جدول الدوري الممتاز في بداية الموسم دون معرفة أي من الأندية الأربعة المشاركة في البطولات الأفريقية، ستستكمل البطولة وأي منها سيخرج.

وقال عامر حسين، في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر: "لا بد من موسم استثنائي في الموسم المقبل من دور واحد وضغط المباريات طبيعي للأهلي والزمالك، بسبب الارتباطات الأفريقية، ونسعى لحل أزمة ضغط الدوري الموسم المقبل.

عامر حسين: بعتذر لجماهير الزمالك بسبب آلية اختيار رجل المباراة 

وعن حزن جمهور الزمالك من عدم اختيار عبد الله السعيد رجلا لمباراة سيراميكا أمس في الدوري الممتاز قال: “أنا زعلان أنا كمان من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة الزمالك وسيراميكا، وإعلان رجل المباراة يتم في الدقيقة 85 من المباراة”.

وتابع عامر حسين: "أعتذر لجماهير الزمالك وقناعاتي أن عبد الله السعيد رجل المباراة، وأتمنى أن يتم تغيير مواعيد مباريات الرابعة عصرا في الدوري المرحلة المقبلة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.