الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الاسكان»: بروتوكول تعاون لتنفيذ مشروعات إنشائية بدولة أنجولا

 بروتوكول تعاون

بروتوكول تعاون

منار عبد العظيم

A A

كشف المهندس أحمد العصار، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، عن تنفيذ مختلف المشروعات الإنشائية بدولة أنجولا، وجاء ذلك في إطار توقيع التعاقد كتتويج للزيارة «الناجحة» التي قام بها كارلوس ألبيرتو، وزير الإسكان والبنية التحتية الانجولي، للقاهرة بناء علي دعوة من نظيره المصري عاصم الجزار.

كما قامت قيادات شركة المقاولون العرب بزيارة لدولة أنجولا، وعقدت العديد من جلسات التشاور مع هيئات الحكومة الأنجولية و شركات المقاولات المحلية ،إضافة إلي توقيع عقد إنشاء شركة "المقاولون العرب-لواندا" في إطار شراكة بين شركة المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان وشركة ميركونز الأنجولية.


ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لبناء جسور التعاون مع الدول الافريقية الشقيقة، وفتح آفاق عمل لشركات المقاولات المصرية في مختلف ربوع القارة الافريقية .


جدير بالذكر أن تم مساء أمس في دبي، توقيع عقد إنشاء شركة "المقاولون العرب-لواندا" في إطار شراكة بين شركة المقاولون العرب، وشركة ميركونز الانجولية، إضافة الي استكمال التعاون بزيارة عاصم الجزار إلى دولة أنجولا خلال الشهر القادم لتوقيع بروتوكول التعاون مع وزارة الاسكان والبنية التحتية بأنجولا وفقا لما تم الاتفاق عليه خلال الزيارة السابقة للوزير الانجولي.

search