الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أستاذ علوم سياسية: مر علينا عيدا الفطر والأضحى، والمعاناة لازالت في كل بيت فلسطيني

الدكتور أيمن الرقب

الدكتور أيمن الرقب

محمد الداوي

A A

قال الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، إن الأوضاع الإنسانية تزداد سوءً والناس لا تهتم بفكرة الأضاحي، ولكن تهتم بكيف تنام وتستيقظ بما يحدث من جرائم إنسانية، قائلًا: "العيد في قطاع غزة يقتصر على الشعائر الدينية فقط وفي مآسي في غزة".

كل البيوت في قطاع غزة فقدت ناس أو لها مصابين

وأضاف أيمن الرقب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، أن كل البيوت في قطاع غزة فقدت ناس أو لها مصابين وفى هذا العيد بمعالمه متغيره ومر علينا عيد الفطر وعيد الأضحى والمعاناة مؤلمة في كل بيت فلسطيني.

العالم لم يستطيع أن يلزم الاحتلال بشيء

وتابع: "الغريب في قطاع غزة أن بعض الأصدقاء كلموني من غزة ويفكرون كيف يقدمون الأضاحي في العيد ولا يكترثون بما يحدث ولكن فقط يركزوا بالصمود وإن شاءت الأقدار يكون في خط المواجهة الأول وكان عندهم أمل يكون في هدنة قبل عيد الأضحى ولكن لم يتم والعالم لم يستطيع أن يلزم الاحتلال بشيء".
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search