الخميس، 04 يوليو 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ هجمات على بلدة الناقورة جنوب لبنان

جيش الاحتلال الإسرائيلي- أرشيفية

جيش الاحتلال الإسرائيلي- أرشيفية

محمد الداوي

أعلنت وسائل أعلام لبنانية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ هجمات على بلدة الناقورة جنوب لبنان، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

قائد الجيش اللبناني يناقش الأوضاع في المنطقة مع القيادة المركزية الأمريكية

وفى وقت سابق أعلن الجيش اللبناني أن قائد الجيش، ناقش مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الأوضاع في لبنان والمنطقة، كما أكد حزب الله اللبناني استهدافه تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في خلة وردة باستخدام الأسلحة الصاروخية.

وأوضح حزب الله اللبناني أنه استهدف بالأسلحة الصاروخية ثكنة راميم التابعة لجيش الاحتلال، ما أسفر عن إصابات مباشرة، وفقًا لتقرير عاجل من قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف: ‏استهدفنا مباني يستخدمها جنود جيش الاحتلال في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة.

واستهدف حزب الله اللبناني تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في حرش الكرنتينا بقذائف المدفعية ودلك في سياق التصعيد القائم علي الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

ومن ناحية أخرى، أعلنت إذاعة جيش الاحتلال عن تعرض منزل في شتولا شمالي إسرائيل لأضرار عقب إصابته بصاروخ أطلق من لبنان بشكل مباشر وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.