الخميس، 04 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورو 2024، المنتخب الإيطالي يفوز على ألبانيا بهدفين في مباراة مثيرة (فيديو)

لاعبو إيطاليا

لاعبو إيطاليا

محمود عبدالرحيم

حقق المنتخب الإيطالي الفوز على منتخب ألبانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، المقامة حاليًا في ألمانيا.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للمنتخب الألباني اللاعب نديم بايرامي بهدف مبكر للغاية في الثانية 22 من بداية المباراة، مسجلًا أسرع هدف في تاريخ منافسات أمم أوروبا بعدما  أستغل نديم بايرامي، خطأ من دفاع إيطاليا واستلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

ودون بايرامي، اسمه في تاريخ منافسات كأس أمم أوروبا، متفوقًا على هدف الروسي ديمتري كريتشينكو في مرمى اليونان بنسخة يورو 2004 بعد 67 ثانية فقط.

ثم عاد المنتخب الإيطالي سريعا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أليساندرو باستوني بعد أن أرسل لورينزو بيليجريني أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها باستوني برأسية قوية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 17 من عمر المباراة سجل اللاعب نيكولا باريلا، الهدف الثاني لإيطاليا بعدما أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

أهداف إيطاليا وألبانيا

هدف ألبانيا في إيطاليا عن طريق اللاعب نديم بايرامي

هدف التعال لإيطاليا عن طريق اللاعب أليساندرو باستوني

هدف التقدم لإيطاليا عن طريق اللاعب نيكولا باريلا

قائمة منتخب إيطاليا في يورو 2024

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، أليكس ميريت، جولييلمو فيكاري.

خط الدفاع: أليساندرو باستوني، راؤول بيلانوفا، أليساندرو بونجيورنو، ريكاردو كالافيوري، أندريا كامبياسو، ماتيو دارميان، جيوفاني دي لورينزو، فريدريكو دي ماركو، فريدريكو جاتي، جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: نيكولو باريلا، جورجينو، مانويل بيليجريني، برايان كريستانت، نيكولو فاجيولي، مايكل فلورنينشو، ديفيد فراتيسي.

خط الهجوم: فريدريكو كييزا، ستيفان الشعراوي، جياكومو راسبادوري، ماتيو ريتيجي، ماتيا زاكايني جيانلوكا ساكاماكا.

قدم.. إيطاليا بطلا لـ

نظام بطولة يورو 2024

ويشارك في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، 24 منتخب، في 10 مدن بـ7 ولايات ألمانية، مقسمة إلى 6 مجموعات، تشمل كل مجموعة 4 فرق، وسيخوض كل فريق ثلاث مباريات في الدور الأول من خلال مواجهة كل فريق مرّة واحدة.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف.
وتنطلق بعدها المباريات الإقصائية من ثمن النهائي، من خلال مباراة واحدة مع إمكانية التمديد لشوطين إضافيين وركلات ترجيح، وصولاً إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 14 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.