الخميس، 04 يوليو 2024

06:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بمسك دموعي بالعافية»، حسام داغر يسترجع ذكريات الحج مع والدته المتوفاة

حسام داغر

حسام داغر

مصطفى شلي

تذكر الفنان حسام داغر، والدته المتوفاة بصورة قديمة جمعتهما أثناء أداء مناسك الحج.

حسام داغر و والدته

شارك "داغر" جمهوره ومتابعيه بـصور من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق: "لبيك اللهم لبيك .. لبيك لا شريك لك لبيك .. إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك، ذكرى يوم عرفة و تجربة الحج مع والدتي الله يرحمها ستظل في مكانة خاصة في قلبي لآخر يوم في عمري".

وأكمل: «كل ما أشوف الحجاج في اليوم ده أمسك دموعي بالعافية و أنا شايف ناس كتير شبهنا هناك وأفتكر تفاصيله في ٢٠١٧ لما حجيت معاها لأول مرة في حياتنا أحنا الاتنين، يارب نولها لكل واحد نفسه يحجج أمه أو أهله، يارب أرزق الكل لتلبية نداءك، لبيك اللهم لبيك».

وفي سياق منفصل، نشر الفنان حسام داغر، صورًا خلال حفل تكريمه في المركز الثقافي الكاثوليكي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أعرب الفنان حسام داغر عن سعادته بهذا التكريم، ووصف اللقاء بأنه غني بالنصائح للأجيال القادمة في رحلة الفن والحياة.

وكتب حسام داغر عبر إنستجرام قائلًأ: «لحظات من تكريمي، من الأب بطرس دانيال و المركز الثقافي الكاثوليكي، راعي الآداب و الفنون في مصر، عبر أكثر من ٧٠ عاماً، و لقاء غني بالمشاعر و الحديث عن مشواري الفني، و تقديم النصح للأجيال القادمة في رحلة الفن و الحياة، كل الشكر و العرفان و التقدير».

ظهر الفنان حسام داغر، برفقة الفنان إدوارد وسهر الصايغ، خلال التكريم، وكتب داغر رسالة للمركز الثقافي الكاثوليكي قائلًا: «شرف كبير وتقدير عظيم، لا يعلمه الكثير، تكريمي من المركز الثقافي الكاثوليكي، راعي الفنون السينمائية، في مصر والعالم العربي».

آخر أعمال الفنان حسام داغر

شارك الفنان حسام داغر، في الموسم الرمضاني السابق 2023 في مسلسل «حضرة العمدة» بطولة روبي، أحمد

كما شارك حسام داغر، أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «اكس لانس» والعمل بطولة محمد سعد، أحمد فتحي، حسن عبد الفتاح، سارة درزاوي، من إخراج إبرام نشأت.

مسلسل «اكس لانس» تدور أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.