الأحد، 07 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد هاني ينتظم في تدريبات الأهلي بعد نهاية إجازة زواجه

محمد هاني

محمد هاني

حسين العجيلي

عاد محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، عقب انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها بسبب زواجه. 

وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن محمد هاني، انتظم اليوم في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها بسبب زواجه.

وأوضح مدير الكرة، أن «هاني» انتظم في التدريبات الجماعية للفريق عقب الراحة الإضافية التي حصل عليها لمدة 48 ساعة، وانتظم اليوم في كل فقرات المران.

أكرم توفيق ينتظم في تدريبات الأهلي 

كما انتظم  أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة. 

الأهلي يواصل تدريباته دون راحة

وواصل الأهلي تدريباته اليوم دون راحة؛ على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على فاركو أمس 2-1 ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران، بعدها خاضت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس بشكل أساسي؛ مرانًا استشفائيًا في الجيم تحت إشراف السويسري. 

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًا متنوعًا للاعبين استمر لمدة 30 دقيقة، وأدى اللاعبون مرانًا فنيًا متنوعًا تحت إشراف السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل أن يختتم المران بتقسيمة مصغرة بين 3 فرق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في السابعة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.