السبت، 05 أكتوبر 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حملة مقاطعة حفلها فى مصر، «بلونديش» تصدر بيانا لدعم فلسطين

الفنانة الكندية بلونديش

الفنانة الكندية بلونديش

مصطفى شلي

A A

أصدرت الفنانة ولاعبة الـDJ الكندية الأصل بلونديش، بيانا مساء اليوم السبت، لدعم فلسطين ، بعدما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فى مصر، هجوما ضدها وضد حفلها الذى سيقام بالساحل الشمالى 26 يوليو المقبل ، بسبب مواقفها الداعم لدولة الإحتلال.

البيان الرسمي لـ بلونديش

ونشرت بلونديش عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram، بيانا، جاء فيه: "منذ 8 أشهر، في أكتوبر 2023، كتبت عن حدث أثر في حياة العديد من البشر، وتوقعت أنني أوصلت مشاعري بطريقة واضحة من منظور لاعبة DJ تدعم الموسيقى، لكنني تفهمت أنها وصلت بطريقة خاطئة للبعض".

blondish

blondish

فنان يقود حملة لإلغاء حفل Blondish في مصر لدعمها إسرائيل

وتابعت: قلبي يؤلمني جدا وهو يشهد على معاناة المدنيين الفلسطينيين الأبرياء والأطفال، وأريد توضيح في البداية أني لا أدعم الحرب أو العنف تجاه هؤلاء المدنيين الفلسطينيين والأطفال، هذه الأفعال مريعة بالطبع.

وأضافت بلونديش: وبصفتي كندية مولودة بكندا، أريد للجميع أن يعلموا بطريقة لا لبس فيها، أن هدفي في الحياة ومن خلال كل الطاقة التي أقدمها في حفلاتي والموسيقى هى نشر الحب والإيجابية من خلال الاتصال الإنساني.

blondish

وأضافت :«أتواجد في مصر كثيرا على مدار السنوات الماضية، أحب البلد والتواصل الموجود بيننا عن طريق الموسيقى والأصدقاء هناك، ونيتي الحقيقية دوما ستكون ليعم السلام والحب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search