السبت، 05 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميسي قد يغيب عن إنتر ميامي بنصف نهائي كآس الدوريات.. اعرف السبب

ميسي

ميسي

دنيا عبده

A A

أكدت تقارير صحفية أمريكية، أن هناك شكوك حول إمكانية مشاركة ليونيل ميسي مع فريقه، في المباراة المرتقبة أمام«فيلادلفيا يونيون»، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.

وتعرض النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى إصابة في الكاحل الأيمن من القدم، وذلك خلال مران فريق إنتر ميامي، الإثنين الماضي.

موعد مباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا يونيون

يواجه إنتر ميامي، نظيره فيلادلفيا يونيون، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الدوريات الأمريكي، والمقرر لها فى الثانية من صباح غدً الأربعاء بتوقيت القاهرة، على أن يلتقي المتأهل مع الفائز من مباراة مونتيري وناشفيل في نهائي كأس الدوريات، والمقرر له السبت المقبل.

مدرب إنتر ميامي يُعلق على إصابة ميسي

علق الأرجنتيني جيراردو مارتينو مدرب فريق إنتر ميامي، على المخاوف التي تواجهه بشأن تعرض ليونيل ميسي للإصابة قائلا:« لم أرى ما حدث تحديدا، ولكن لو كان الأمر خطيراً لكان شعر اللاعبون جميعهم بالصدمة ولكن كانوا جميعاً على ما يرام، وأعتقد أنه لم يكن شيئاً مهما».

ميسي في أول أربع مباريات مع إنتر ميامي

وفي أول 4 مباريات لميسي مع باريس سان جيرمان لم يسجل سوى هدف واحد فقط، وكان ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالجولة الثانية من المسابقة. واستطاع ميسي تسجيل 7 أهداف مع فريقه الحالي في 4 مباريات، بواقع هدف أمام كروز أزول، وهدفين أمام كل من، دالاس، اتلانتا، أورلاندو سيتي.

وتوقع الكثير من النقاد والصحفيين حول العالم بانتهاء أسطورة ميسي، ولا يزال قادرًا على العطاء رغم وصوله لسن 36 عام، ولكنه ومنذ اللحظة الأولى له استطاع أن يترك بصمة فارقة بتسجيله هدف الفوز في مرمى نادي كروز أزول المكسيكي ببطولة كأس الدوري.

يذكر أن ميسي قد انتقل لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد عدم توصله لأتفاق لتجديد تعاقده مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان.

search