السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر للطائرة سيدات يواجه نظيره الجزائري ببطولة أفريقيا.. اليوم

منتخب مصر سيدات للكرة الطائرة

منتخب مصر سيدات للكرة الطائرة

ياسمين يماني

A A

يواجه منتخب سيدات الكرة الطائرة نظيره الجزائري، اليوم الأربعاء تمام الساعة الرابعة مساءً، بصالة بابوسي في أولى مواجهاته بالبطولة الأفريقية التي تستضيفها دولة الكاميرون بالعاصمة ياوندى ضمن المجموعة الأولى.

يشارك 19 منتخب في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات وهي: «مصر - الكاميرون - الجزائر - بوركينا فاسو - بوروندي - الكونغو - كوت ديفوار- غانا - كينيا - ليسوتو -مالي- المغرب - نيجيريا - رواندا - السنغال- تنزانيا - تونس - أوغندا وزامبيا».

قائمة منتخب مصر

وضمّت قائمة منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة: فريدة العسقلاني - سارة أمين - آية خالد - دعاء الغباشي - ندى معوض - مريم متولي - سابين حسن عابد - دعاء محمد - مايا ممدوح - دانا شوقي - أيسل نديم - زينة العلمي - آية النادي - داليا المرشدي - ندى وليد - هناء سند.

ويقود منتخب مصر للكرة الطائرة سيدات ماركو أنطونيو المشرف على الجهاز الفني، وعماد نوار في منصب المدير الفني، وسيد طه مدربا، ومحمد أنور مدربا مساعدا.

يذكر أن منتخب مصر للناشئين هُزم أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 3/0 في إطار ربع نهائي بطولة العالم أمس.

فاز منتخب ناشئي الكرة الطائرة تحت 19 على نظيره صربيا بنتيجة 3/1، بمنافسات بطولة العالم بالأرجنتين التي تقام في الفترة من 2 إلى 12 أغسطس.

هُزم المنتخب الوطني المصري لكرة الطائرة بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة خلال المباراة التي جمعته بنظيره الأمريكي ضمن منافسات الجولة الثانية، وفاز على الأرجنتين بنتيجة أشواط 3-1، كما تفوق منتخب مصر على كوستاريكا بنتيجة أشواط 3-0

يذكر أن اتحاد الكرة الطائرة أستقر على تغيير موعد البطولة الأفريقية التي تستضيفها مصر للمنتخبات لتصبح من 1 إلى 14 سبتمبر المقبل بدلا من 30 أغسطس وحتى 12 سبتمبر، حتى انتهاء بطولة السيدات المقرر انتهائها 25 أغسطس بدولة الكاميرون..

search