السبت، 06 يوليو 2024

02:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لايجوز»، الأوقاف تحسم الجدل حول اختلاط الرجال والنساء في صلاة العيد

صلاة العيد - أرشيفية

صلاة العيد - أرشيفية

مصعب فرج

ساعات قليلة تفصلنا عن صلاة عيد الأضحى المبارك، و أعلن رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الدكتور هشام عبدالعزيز، جاهزية المساجد والساحات المحددة لاستقبال المصلين في صلاة العيد، مشيرا إلى أن الوزارة شكلت غرفة عمليات مركزية في ديوان الوزارة للمتابعة المستمرة .

 

وقال عبدالعزيز، فى مداخلة هاتفية مع  أحمد دياب ورشا مجدي، فى قناة صدى البلد، إن غرفة العمليات منعقدة على مدار الساعة حتى انتهاء صلاة عيد الأضحى، بالإضافة إلى تجهيز أكثر من 6 آلاف ساحة تُقام فيها صلاة العيد بخلاف المساجد، مؤكدا أنه سيتم توفير مصلى للسيدات سواء في الساحات أو المساجد.


وحسم عبدالعزيز الجدل المثار حول صلاة الرجال بجوار النساء في صلاة عيد الأضحى، مؤكدًا أنه لا يجوز صلاة الرجل بجوار النساء والعكس، مناشدا الرجال والنساء الالتزام بكافة التعليمات التي أصدرتها وزارة الأوقاف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.