السبت، 05 أكتوبر 2024

11:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشخصية مختلفة عن «مهجة»..

وفاء مكي تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «صيد المغارب»

الفنانة وفاء مكي

الفنانة وفاء مكي

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة وفاء مكي، إنها بدأت تصوير مسلسل «صيد المغارب» وهو صعيدي ولكنه مختلف عن شخصية مهجة في مسلسل «ذئاب الجبل» ويُشاركها في بطولته كلًا من عفاف شعيب، وفردوس عبد الحميد.

اقرأ أيضًا: «أكمل رسلان»: «شركة الإنتاج فسخت عقدي بسبب محمد حماقي»

وأضافت «مكي»، خلال لقائها مع «الجمهور» على هامش ختام المهرجان القومي للمسرح، أن تجربتها مع إدائها لشخصية صعيدية كانت رائعة جدًا لذلك قررت إعادة التجربة من جديد في مسلسل «صيد المغارب».

ومن جانبها، كشفت الفنانة وفاء مكي، عن سر إجرائها عملية تكميم أن السمنة سبب في الكثير من الأمراض مثل السكر، الضغط، وغيرهم لذلك عندما عُرض لم تتردد ابدًا ونصحت أي شخص لم يكن لديه وقوة تحمل لعمل «ريجيم» أن يأخذ قرار عمل العملية على الفور لأن السمنة تظهر الأنسان أكبر من سنه، موضحة: «قرار العملية كان اختيار سليم».

ووجهت الشكر إلى الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح، قائلة: «بشكره جدًا على المجهود اللي عمله في المهرجان وهو فنان كبير وجميل جدًا وربنا يديله الصحة».

تفاصيل مسلسل «صيد المغارب»

يُذكر أن مسلسل «صد المغارب» يُشارك في بطولته المسلسل، كل من: عفاف شعيب، فردوس عبد الحميد، محمود عبد المغني، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، فتوح أحمد، محمد الصاوي، وفاء مكي، محمد صلاح آدم، وهو من إنتاج تامر الدسوقي، قصة جاد زكي، تأليف سليمان دياب، إخراج وسام المدني.

ويُسلط المسلسل الضوء على القيم والعادات الخاصة بمجتمع صعيد مصر، حيث يتعرض محمود عبد المغني خلال الأحداث للعديد من المواقف الصعبة، وكذلك الظلم، حيث سيُتهم بارتكاب جرائم، ويحاول إثبات براءته، إلا أنه سيفشل في ذلك، ليضطر اللجوء لمطاريد الجبل.

وفي سياق متصل شهد حفل الافتتاح الذي انطلق يوم 27 يوليو الماضي، تكريم عدد من الفنانين وصناع المسرح، ومنهم: «صلاح عبد الله، ورياض الخولي ومحمد أبو داوود، وخالد الصاوي، ومحمد محمود، ورشدي الشامي، وأحمد فؤاد سليم، إلى جانب الدكتور سامي عبد الحليم، ومهندسة الديكور نهى برادة، والكاتب محمد السيد عيد».

search