الخميس، 04 يوليو 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المياه الموزعة يوم التروية في مكة تجاوزت 971 ألف متر مكعب (تفاصيل)

حجاج بيت الله الحرام

حجاج بيت الله الحرام

محمد ممدوح

 أعلنت شركة المياه الوطنية بالمملكة العربية السعودية، أن كمية المياه التي وزعتها عبر شبكات المياه في يوم التروية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تجاوزت (971) ألف متر مكعب، وذلك لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

توزيع 745 ألف متر مكعب

وأوضحت أن الوضع التشغيلي لقطاعي المياه والمعالجة البيئية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة يسير وفق خطط معدة مسبقًا وُضعت منذ وقت مبكر، مبينة أنها وزعت أكثر من (745) ألف متر مكعب من المياه بمكة المكرمة، و (226) ألف متر مكعب للمشاعر المقدسة.
وأضافت الشركة أنها تواصل تنفيذ عملياتها التشغيلية وإمدادات المياه للمشاعر المقدسة، ومرافق المسجد الحرام على مدار الـ 24 ساعة حسب ما أعد لها لخدمة ضيوف الرحمن، كما أن معدل ساعات الضخ للأحياء المخدومة بالشبكة في مكة المكرمة بلغ 21 ساعة يوميًا.
وتواصل الشركة أعمالها لضمان جودة المياه المقدمة لضيوف الرحمن من خلال المختبرات الثابتة والمتنقلة في مكة والمشاعر المقدسة، حيث تم إجراء (4526) فحصًا مخبريًا.
كما أكدت شركة المياه الوطنية عدم حدوث انقطاعات مؤثرة في عملياتها التشغيلية، كذلك لم ترصد أي حالات تخل بالأمن والسلامة، مؤكدةً استمرارية الجاهزية التامة للفرق الميدانية لمباشرة ومعالجة أي طارئ.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.