السبت، 05 أكتوبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خوان كارلوس أوسوريو يُحسم مصير عمرو السيسي مع الزمالك

عمرو السيسي

عمرو السيسي

رحمة عويس

A A

كشف الإعلامي أمير هشام، عن قرار من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشأن عمروالسيسي لاعب خط وسط القلعة البيضاء.

وأكد أمير هشام من خلال برنامجه "+90"، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قر الإبقاء على خدمات عمرو السيسي لاعب وسط الزمالكبالموسم الرياضي الجديد.

وتابع الإعلامي خلال برنامجه على قناة النهار: "المدير الفني بعد انتهاء البطولة العربية، قرّر الاحتفاظ بخدمات اللاعب، خاصةً أن هناكأزمة في القيد، وبالتالي لن يكون قادرًا على تعويضه".

وتسعى إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي بالإبقاء على القوام الأساسي للفريق، استعداداً للموسم الرياضي الجديد وذلك تحسبًا لعدم تمكنهم في حل أزمة القيد التي يتعرض لها الفريق مؤخراً.

الزمالك يودع البطولة العربية

وودع فريق الزمالك منافسات البطولة العربية والتي توج بها "النصر" وذلك بعد التعادل مع النصر السعودي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة.

وافتتح التسجيل للزمالك أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 53 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للنصر السعودي في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في بالفوز على الاتحاد المنستيرى والتعادل مع النصر ليودع من بعدها البطولة.

أوسوريو يضع برنامجا تدريبيا للاعبي الزمالك

وقام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وضع برنامجا تدريبيا للاعبين للخضوع عليه خلال فترة راحة الـ 20 يوما التي منحها للاعبين قبل الاستعداد للموسم الجديد.

search