الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالأبيض، الظهور الأول لـ أميرة ويلز بعد إعلان إصابتها بالسرطان (فيديو)

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون أميرة ويلز

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون أميرة ويلز

مارسيل أيمن

A A

ظهرت كيت ميدلتون أميرة ويلز بشكل علني، لأول مرة بعد إصابتها بمرض السرطان، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث. 


وحضرت أميرة «ويلز» اليوم السبت، في عربة مع أطفالها ضمن الموكب الملكي الذى غادر قصر باكنجهام للاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، وكانت ترتدي فستان باللون الأبيض، وذلك حسبما نقلت شبكة سكاي نيوز. 

 

آخر ظهور لـ كيت ميدلتون أميرة ويلز

وفي وقا سابق، أعلنت كيت ميدلتون عن مشاركتها في هذا الحدث، وذلك بعد التقدم الجيد الملحوظ في رحلة علاجها.

وتخضع الأميرة «كيت» للعلاج الكيميائي الوقائي منذ إعلان إصابتها بالسرطان، حيث إنها لم تظهر للعلن منذ ديسمبر الماضي.

انفصال أم وفاة أم قتل، مصير كيت ميدلتون يثير الجدل

وكانت هناك العديد من الشائعات والأخبار المتداولة عبر منصة «إكس»، والتي انقسمت حول غياب الأميرة كيت ميدلتون، والمصير المجهول لها.

وترددت حينها، الأنباء حول عودة العلاقة بين الأمير ويليام والماركيزة روز هانبري، والتي من المفترض أنها انتهت بعد زواج ويليام وكيت ميدلتون.

فيما أشارت تقارير صحفية إلى عودة الثنائي مرة أخرى بعدما شوهد الأمير وهو يتناول العشاء مع روز في عام 2019، كما أنه تخلى في بعض منشوراته عن توقيعه الذي كان يحمل إشارة له ولكيت وعاد لتوقيع أول حرف من اسمه فقط W، الذي كان يستخدمه قبل زواجه من كيت ميدلتون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.