الخميس، 04 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشتري ولا تستنى، هل الوقت الحالي مناسب لشراء سيارة؟، خبير يُجيب

سوق السيارات في مصر

سوق السيارات في مصر

شهيرة أحمد

شراء سيارة، حذر أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، ونائب رئيس شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، من احتمال توقف تراجع أسعار السيارات في مصر خلال الفترة المقبلة.

هل تنخفض أسعار السيارات الفترة القادمة؟

وأضاف أبو المجد في تصريح خاص لموقع "الجمهور الاخباري" أنّ استمرار انخفاض أسعار السيارات قد يصبح صعبًا في ظلّ الظروف التي يمر بها سوق السيارات المصري، والتي تشمل وقف الاستيراد.

وأشار إلى أنّ السوق شهد خلال الشهرين الماضيين موجة من التخفيضات الكبيرة على أسعار السيارات، لكنّه مع وقف الاستيراد، قد تصبح فرص حدوث مزيد من التخفيضات محدودة.

نقص المعروض سيؤدي إلى ارتفاع الأسعار من جديد

وأكد رئيس رابطة تجار السيارات أن وقف الاستيراد سيؤدي إلى نقص المعروض من السيارات في السوق، مما قد يتسبب في ارتفاع الأسعار مرة أخرى.

شراء السيارات “بالأمس”

ونصح أبو المجد المواطنين الذين ينتظرون المزيد من التخفيضات على أسعار السيارات، بالإسراع باتخاذ قرار الشراء، مُشيرًا إلى أن "الوقت الأفضل للشراء هو الأمس".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.