السبت، 06 يوليو 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رينيجيد» الكهربائية أبرزها، «Jeep» تكشف النقاب عن 3 سيارات جديدة

سيارة جيب

سيارة جيب

شهيرة أحمد

سيارات جيب جديدة، أعلنت مجموعة ستيلانتس اليوم، خططها لإطلاق 3 سيارات دفع رباعي جديدة تحت مظلة علامتها الأمريكية الشهيرة «جيب Jeep». 

وتشمل هذه الخطط إعادة إحياء طراز Renegade، وتحديث طراز Compass، وإطلاق SUV جديدة كليًا في فئة D-Segment، وذلك وفقًا لما ذكره عرض تقديمي من Stellantis's 2024 Investor Day.

عودة سيارة جيب Renegade مُجددة

ستعود سيارة جيب Renegade الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة الحجم إلى السوق بحلول عام 2027، بعد أن واجهت شائعات عن توقفها في الولايات المتحدة. ستتميز النسخة الجديدة بتصميم مُحدّث ومحرك كهربائي بالكامل، وسعرها أقل من 25000 دولار.

سيارة جيب Compass جديدة في عام 2027

ستحصل سيارة جيب Compass على نسخة جديدة في عام 2027. على الرغم من تردّد شائعات عن توقف إنتاجها، إلا أن جيب تخطط للحفاظ على طراز Compass في تشكيلتها. ستتميز النسخة الجديدة بتحديثات على التصميم والميزات.

 

SUV جديدة في فئة D-Segment

تخطط جيب أيضًا لإطلاق SUV جديدة كليًا في فئة D-Segment، والتي ستُعرف باسم "New Mainstream UV". ستُوضع هذه السيارة أسفل Grand Cherokee مباشرة في التشكيلة، وستنافس مع Wagoneer S و Recon الكهربائية بالكامل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.