الأربعاء، 03 يوليو 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كنائس فلسطين: الاحتلال يغتال فرحتنا بعيد الأضحى

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

أكدت اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين، أن إسرائيل تغتال فرحة شعبنا بعيد الأضحى المبارك، كما تغتال الآلاف من أبنائه في عدوانها المدمر على قطاع غزة، وسائر الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأضافت اللجنة في بيان لها نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن عيد الأضحى يأتي هذا العام، في ظل حرب الإبادة والتجويع والتهجير والدمار والموت التي يعيشها شعبنا في غزة، كما هو الحال في مدن وبلدات وقرى ومخيمات الضفة المحتلة بما فيها القدس.

وأكدت اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين ثقتها بقدرة شعبنا على تجاوز هذه المحنة وتجسيد حلمه بالحرية والاستقلال.

الاحتلال يقتحم مدينة جنين قبل عيد الأضحى المبارك 

وفى وقت سابق كشف نضال عبيدي، رئيس بلدية جنين، تفاصيل اقتحام الاحتلال ليلة أمس المدينة، والاعتداء على المواطنين وتنفيذ مداهمات وتخريب للأسواق، وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس بلدية جنين، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن ليلة أمس كان استكمال لعمل مبدأ العصابات والمرتزقة من قبل الاحتلال من تخريب للأسواق وضرب سوق المدينة من خضار وفواكه وحالة التسوق وتخريب على تجار المدينة وتدمير البسطات وواجهات المحال التجارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.