الجمعة، 05 يوليو 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شرطة الاحتلال تخصص «وحدة نخبة» للتعامل مع المتظاهرين الإسرائيلين

شرطة الاحتلال تعتدي على المتظاهرين الصهاينة

شرطة الاحتلال تعتدي على المتظاهرين الصهاينة

وداد العربي

قالت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، إن قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي خصصت «وحدة نخبة» للتعامل مع المتظاهرين المطالبين بإطلاق سراح المحتجزين بقطاع غزة.

وتستمر المظاهرات في كيان الاحتلال الإسرائيلي في عرض مستمر منذ الأسابيع الأولي لأحداث السابع من أكتوبر الماضي.

في البداية طالب جمهور الاحتلال بإبرام صفقة عاجلة تعيد المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة لدى الفصائل.

وبعد فترة وفي ظل تصعيد العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة وسقوط المحتجزين واحدا تلو الآخر جراء القصف العنيف على القطاع بدأ الامر يتجه إلى أن نتنياهو يضحي بالأسري، وبدأت تتعالى الصيحات بين جمهور المعارضة والمفكرين في كيان الاحتلال، مطالبين بإسقاط نتنياهو وحكومته بسبب فشلهم في استرداد المحتجزين على جانب وعلى جانب أخر فشلت حكومة نتنياهو في القضاء رغم مرور قرابة الـ9 أشهر من بداية العدوان.

على صعيد أخر دخلت المظاهرات المستمرة في كيان الاحتلال إلى نفق العنف والعنف والمتبادل والاعتداءات المتبادلة بين المتظاهرين، في تصعيد مستمر أمام الحكومة بقطع الطرق وتعطيل عمل بعض المصالح وعلى الجانب الأخر فالشرطة الإسرائيلية تعاملت مع المظاهرات بكل عنف وحزم واعتداءات على المتظاهرين بالخيل والضرب وعربيات المياه والاعتقالات.

الأمر الذي رفع حدة الهجوم على حكومة نتنياهو وعلى رأسها الوزير اليمني المتطرف إيتمار بن جفير، زير الامن القومي في حكومة الاحتلال.

ومع زيادة الأزمة اضطرت الشرطة الإسرائيلية لتخصيص وحدة نخبة لمواجهة المظاهرات في كيان الاحتلال وقمعها بطرق مختلفة في محاولة لإنعاش حكومة نتنياهو التي من المتوقع أن تسقط بين لحظة والأخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.