الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك لكرة اليد يواجه «وفاق عين توتة» الجزائر ي في البطولة العربية.. اليوم

فريق يد الزمالك

فريق يد الزمالك

ياسمين يماني

A A

يواجه فريق كرة اليد بنادي الزمالك نظير الجزائري فريق «وفاق عين توتة»، اليوم الأربعاء، في إطار أولى مواجهات البطولة العربية المقامة بدولة السعودية، والمؤهلة لكأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

يشارك بالبطولة العربية بجانب فريق الزمالك فريق البنك الأهلي، كما أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية لكرة اليد بمشاركة فريقين من مصر عن وقوع الزمالك بالمجموعة الثانية، والبنك الأهلي بالمجموعة الأولى.

قائمة مجموعات الزمالك والبنك الأهلي

ضمت مجموعة الزمالك الفرق: الهدى السعودي، العربي الكويتي، وفاق عين التوتة الجزائري، الشعلة اليمني.

ضمت مجموعة البنك الأهلي الفرق: مضر السعودي - الكويت الكويتي - الجزيرة الإماراتي - الحشد العراقي.

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد اللاعب أحمد الأحمر، نجم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، مساء أمس.

وعقد اللاعب جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات، تم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل وتوقيع العقود رسميا.

وانفرد موقع «الجمهور» بموعد مغادرة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بالتواصل مع حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق، والذي أكد أن هناك محاولات لحجز الطائرة المغادرة من القاهرة للرياض في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً.

وقال عبد الباري في تصريحات خاصة «للجمهور»، إن الأزمة في الوقت الحالي تتمثل في عدم وجود طيران متوفر للسفر إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية التي تنطلق غداً.

وأكمل: «حاليًا يتم البحث عن طيران متوفر، وتم العثور بالفعل على طائرة تطير من مطار القاهرة إلى الرياض في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا، ويتم إجراء محاولات للحجز عليها في الوقت الحالي».

يذكر أن فريق كرة اليد بالنادي الأهلي الأول للرجال، يواجه نظيره مونبيليه الفرنسى في ثاني مواجهات بطولة الأبطال الدولية التي يخوضها الأهلي بالبوسنة والهرسك، استعداداً لانطلاق للموسم الجديد لدوري المحترفين.

search