الخميس، 11 يوليو 2024

06:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأمن العام يضبط عدد من قضايا المخدرات والسلاح في 3 محافظات

حملة أمنية _ أرشيفية

حملة أمنية _ أرشيفية

فتحي حسين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام بقيادة اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير للقطاع، وبالاشتراك مع مختلف مديريات الأمن عدداً من قضايا الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية خلال 24 ساعة

ضبط عدد من قضايا الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية

في مديرية أمن أسيوط، تم ضبط “42” قضية سلاح ناري ضبط خلالها (16 بندقية آلية، 20 بندقية خرطوش، 3 طبنجات، 18 فرد محلي، عدد من الطلقان النارية مختلفة الأعيرة) بحوزة 42 متهما لـ37 منهم “معلومات جنائية مسجلة”. 

كما تم ضبط “6” قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها (1,120 كيلو جرام من مخدر لحشيش، 1,150 كيلو جرام من مخدر الشابو) بحوزة 6 متهمين لـ5 منهم “معلومات جنائية مسجلة”، وأيضاً تم تنفيذ 430 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن أسوان، تم ضبط “3” قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها (8,200 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 2 كيلو جرام من مخدر الأفيون، كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الشابو) بحوزة 4 متهمين لـ2 منهم “معلومات جنائية مسجلة”.

كما تم ضبط عدد من قضايا الأسلحة النارية، ضبط خلالها (6 بندقية آلية، بندقية خرطوش، رشاش جرينوف، 11 خزينة،عدد من الأعيرة النارية المختلفة الأعيرة)، وأيضاً تم تنفيذ “831” حكم قضائي متنوع.

 وفي مديرية أمن دمياط، تم ضبط  “4” قضايا إتجار في لمواد المخدرة والأسلحة النارية، ضيط خلالها (7,200 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 9,500 كيلو جرام من مخدر البانجو، 5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو،  كمية من مخدر الهيروين).

كما تم ضبط “2” قطعة سلاح ناري عبارة عن (2 فرد محلى، وعدد من الطلقات) بحوزة 4 متهمين لـ2 منهم “معلومات جنائية مسجلة”.

وفي مديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط “3” قضايا أتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها (كمية من مخدر الحشيش، كمية من الأقراص المخدرة) بحوزة 3 متهمين.

كما تم ضبط قضيتين أسلحة بيضاء، ضبط خلالها (2 قطعة سلاح أبيض) بحوزة متهمان، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المتهين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.