السبت، 06 يوليو 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

3 مواجهات نارية في يورو 2024 اليوم، تعرف عليها

يورو 2024

يورو 2024

سلمي ياسر

يقام اليوم السبت الموافق 15 من يونيو العديد من المباريات المهمة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، الذي يقام حالياً في ألمانيا بمشاركة 24 منتخب.

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية معلومات عن المواجهات الثلاث المرتقبة مساء اليوم السبت، في بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

المجر تواجه سويسرا اليوم في مجموعات يورو 2024

يلعب منتخب المجر أمام سويسرا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب راين إينرجي ستاديوم.

وتنقل مباراة المجر وسويسرا في يورو 2024 عبر مجموعة بي إن ماكس الناقل والمالك الحصري لمسابقة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط.

يذكر أن المنتخب السويسري، بقيادة مديره الفني مورات ياكين، استعد للبطولة بالتعادل مع النمسا 1-1، والانتصار على إستونيا برباعية دون رد، في يونيو الجاري.

وقبلها تعادل سلبيا مع الدنمارك، ثم فاز بهدف على أيرلندا، في مباراتين وديتين خلال مارس الماضي.

أما منتخب المجر، بقيادة مديره الفني الإيطالي ماركو روسي، فقد حقق 4 انتصارات في مبارياته الودية، أمام الكيان الصهيوني وأيرلندا هذا الشهر، وقبلهما كوسوفو وتركيا في مارس الماضي.

يورو 2020

قمة نارية بين إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

يواجه منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم نظيره كرواتيا، مساء اليوم السبت، في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 بألمانيا.

ويطلق الحكم صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على الملعب الأولمبي ببرلين، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات ليورو 2024.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل حصري للبطولة في منطقة الشرق الأول وشمال إفريقيا، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، ويتولى مهمة التعليق على المباراة التونسي عصام الشوالي.

منتخب إيطاليا يبدأ رحلة الدفاع عن اليورو 

ويسعى منتخب إيطاليا للدفاع عن لقب اليورو في نسخة 2020، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

من المقرر أن تقام مباراة إيطاليا وألبانيا، مساء اليوم السبت الموافق 15-6-2024، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعة لبطولة يورو 2024.

وتنطلق أحداث مباراة إيطاليا وألبانيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا في يورو 2024 كالاتي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، أليكس ميريت، جولييلمو فيكاري.

خط الدفاع: أليساندرو باستوني، راؤول بيلانوفا، أليساندرو بونجيورنو، ريكاردو كالافيوري، أندريا كامبياسو، ماتيو دارميان، جيوفاني دي لورينزو، فريدريكو دي ماركو، فريدريكو جاتي، جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: نيكولو باريلا، جورجينو، مانويل بيليجريني، برايان كريستانت، نيكولو فاجيولي، مايكل فلورنينشو، ديفيد فراتيسي.

خط الهجوم: فريدريكو كييزا، ستيفان الشعراوي، جياكومو راسبادوري، ماتيو ريتيجي، ماتيا زاكايني جيانلوكا ساكاماكا.

قبل نهائي يورو 2020.. كم عدد بطولات منتخب إيطاليا؟

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.