الإثنين، 08 يوليو 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس بلدية دير البلح: معظم مستشفيات غزة خرجت عن الخدمة

غزة

غزة

أحمد محمود

أكد دياب الجرو رئيس بلدية دير البلح الفلسطينية، أن معظم مستشفيات القطاع خرجت عن الخدمة، وهذا الضغط الهائل على المنظومة الصحية ترتب عليه موت العديد من الحالات المرضية .

وأضاف رئيس بلدية دير البلح الفلسطينية، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن المنظومة الصحية بالأصل هشة قبل الحرب فما بالنا الآن في ظل هذا الظرف العصيب الذي تمر فيه المنطقة، لدينا في المنطقة الوسطى مستشفى وحيد وهو دير البلح وهي مستشفى شهداء الأقصى وسعتها السريرية 120 سرير.

وتابع دياب الجرو :"الآن عدد الأسرة التي أصبحت موجودة في هذا المستشفى 650 سريرا لم يعد هناك مكان إلا وتم وضع أسرة فيه المرضى سواء ممر أو مكان فارغ أنشئ، أو جراج بجانب المستشفى يتم وضع 100 سرير فيه من أجل استيعاب المرضى من كل أنحاء غزة".

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة كفردان غرب جنين

وفى وقت سابق قالت مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة كفردان غرب جنين، كما تقتحم حي المصايف في رام الله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.