الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصلت كام؟، تعرف على أسعار اللحوم اليوم السبت 15-6-2024

أسعار اللحوم اليوم

أسعار اللحوم اليوم

شهيرة أحمد

A A

أسعار اللحوم اليوم، شهدت أسعار اللحوم الحمراء في مصر، اليوم السبت 15 يونيو 2024، استقرارًا ملحوظًا، حيث تراوحت الأسعار بين 320 و 420 جنيها للكيلو حسب القطعية والمنطقة السكنية.

ويأتي هذا الاستقرار في الأسعار مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لعام 2024، حيث تُضخ كميات كبيرة من اللحوم في الأسواق من خلال الجزارين في القطاع الخاص والمنافذ الحكومية المختلفة، بما في ذلك منافذ أمان ومنافذ الخدمة الوطنية.

أسعار اللحوم اليوم

 

أسعار اللحوم في مختلف المناطق

وفي هذا الصدد، يرصد موقع "الجمهور الإخباري"، أسعار اللحوم في مختلف المناطق، وجاءت على النحو التالي:

تختلف أسعار اللحوم الحمراء من محافظة إلى أخرى، وحتى داخل نفس المحافظة، حيث تُسجل بعض المنافذ أسعارًا أعلى من غيرها.

ففي بعض المنافذ، تراوحت أسعار الكيلو بين 290 و 300 جنيه، بينما وصلت إلى 320 جنيها لبعض القطعيات في المنافذ الحكومية، و 330 جنيها في حالات استثنائية.

أسعار لحم الضأن

أما بالنسبة لأسعار لحم الضأن، فقد سجلت 450 و 475 جنيها للكيلو حسب القطعية. بينما تراوح سعر الكيلو في المنافذ الحكومية، بما في ذلك منافذ أمان والمنافذ المتنقلة، بين 350 جنيها، وفقًا لشعبة القصابين.

 

أسعار اللحوم اليوم الخميس 13 يونيو في الأسواق

يتراوح سعر كيلو اللحم البلدي بين 280 و335 جنيه.

يتراوح سعر كيلو اللحم الكندوز بين 260 و280 جنيهًا.

يتراوح سعر كيلو اللحم الجملى بين 230 و250 جنيهًا.

يتراوح سعر كيلو اللحم الضأن بين 380 و420 جنيهًا.

يتراوح سعر كيلو اللحم البتلو بين 350 و400 جنيه.

سعر كيلو اللحوم السوداني 285 جنيهًا.

سعر كيلو اللحوم مجمد أوروجواي 335 جنيها.

أرشيفية

 

استعدادًا لعيد الأضحى، وزارة التموين تُضخ كميات كبيرة من اللحوم

وفي سياق متصل، واستعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بحسب توجيهات الوزير علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قامت الوزارة بتجهيز كميات كبيرة من اللحوم والدواجن لتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة.

وتأتي هذه الكميات من خلال تعاقدات سابقة أبرمتها الوزارة مع جهات مختلفة، حيث تم استيراد رؤوس ماشية من عدة مناشئ، كما تم التعاقد مع اتحاد منتجي الدواجن لتوريد 5000 طن لحوم دواجن،  وقد تم بالفعل ضخ 1500 طن منها في منافذ التموين.

وحرصًا على توفير احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى، طرحت الوزارة اللحوم والدواجن بأسعار تبدأ من 335 جنيهًا للكيلو، وذلك للتخفيف من الأعباء على المواطنين.

استقرار ملحوظ في الأسعار

بشكل عام، يشهد سوق اللحوم استقرارًا ملحوظًا في الأسعار خلال الفترة الحالية، وذلك بفضل ضخ كميات كبيرة من اللحوم في الأسواق عبر مختلف المنافذ والشوادر، بهدف المساهمة في ضبط الأسعار ومنع ارتفاعها خلال موسم عيد الأضحى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search